زوجة اخي وش تسمى – ماذا تسمى زوجة اخوي، هناك الكثير من الناس لا يعرفون معنى المسميات او الالقاب او الانساب التى ممكن ان تطلق على شخص دخل الى حياتهم وبقى جزء من العائلة، ومن بعض المسميات المنتشرة يتسائل العديد من الناس عن  ماذا تسمى زوجة اخوي، او زوجى أخى عبر مواقع التواصل الاجمتاعى ومحركات البحث والكثير من المنتديات لمعرفة بعض المسميات فى حياتهم، سوف نوضح تفسير الاجابة عبر تناول المقال التالى فيما يلي.

ماذا تسمى زوجة اخوي، زوجة أخى

النسيبة وهى تكون أخت شريك العمر أو زوجة الاخ او زوجة الاخت فى بعض الاحيان تطلق على كل منهم، وهى مسميات تكون بين شخص وشخص أخر خارج العائلة وكان قد امتزج فيها جديد، حيث يتجاهل الكثير من الناس على معرفة بعض المسميات التى تواجههم فى حياتهم اليومية، مما يجعلهم يبحثون عبر محركات البحث ونشر الاسئلة التى تواجههم وعبر مواقع التواصل الاجتماعى للتعرف على المسمى المطلوب وحتى يدركون معنى المسميات الموجهة لديهم مما يجعلهم يتبادلون علاقات الترابط فيما بينهما بالمودة والالفة والحب.

ماذا تسمى زوجة اخوي

هناك الكثير من الاشخاص ما يتسائل عن زوجة اخي، ماذا تسمى زوجة اخوي، حيث تسمى زوجة اخى او زوجة أخوي نسيبتى، وجمع النسيب هو أنساب ما يربط الشخص بشخص أخر فى خارج العائلة. وتسمى باللغة الانجليزية Sibling-in-law.