مشكلتي زوجي تزوج علي بدون ماادري كيف اتصرف، ينتشر هذا السؤال بين النساء على مواقع التواصل الاجتماعى بنسبة كبيرة وخاصة الفترة الاخيرة من العصر الحالى، ولكن فى الحقيقة هناك الكثير من الاجابات التى ترفع من معنوية النساء والاخرى تؤثر بشكل سلبي على نفسياتهم، ولكن لا بد من مراعاة مشاعر المرأة اتجاه هذا التصرف وكيف يمكن ان تتصرف تسيطر على انفعالتها اتجاه الموقف، سوف نوضح تفصيل وشرح منطقى بسيط عبر موقعنا المميز فيما يلى.

 زوجي تزوج علي كيف أتعامل معه

هناك أسباب تجعل الرجل يتزوج مرة ثانية ومن أهمها، بفعضها يتعلق بعدم الرضا بالعلاقة الجنسية فيما بينهم، او عدم التوافق الفكري والتفاهم بينه وبين الزوجة، والسبب الاخر رغبة الرجل فى تعدد الزوجات، حيث ان الزوجة عندما تكشف زوجها ان تزوج بزوجة أخرى ينتاب عليها مشاعر الغضب والشعور بالخيانة وعدم الثقة والحيرة كيف تتعامل وتتصرف معه، وخاصة اذا كان الزواج بعد سنوات طويلة من الحب والوفاء والاخلاص ووجود أطفال فى حياتهم.

مشكلتي زوجي تزوج علي بدون ماادري كيف اتصرف

سيدتى سوف تواجهى قرارين من الممكن ان يكون لك منهما صعب ولكن لا بد من التأقلم مع تلك الامور لمصلحتك، اما الاستمرار فى الحياة الزوجية، او انك سوف تتطلبين الطلاق، ولكن اذا قررتى الاستمرار العيش معه الى جانب أطفالك فلا بد من التصرف على تلك القواعد والنصائح التى يمكن ان تساعدك على اسمرار الحياة ومن أهمها :

  • الحديث والتفاهم مع الزوج ومواجهة الاسباب التى دفعته على هذا التصرف، واخبريه بالشعور الذي يسيطر عليكي.
  • ضعى ضوابط وقواعد جديدة فيما يخص قواعد البيت، الاطفال، وتقسيم الاعمال البيتية، وكذل الوقت المناسب لزوجك، رغم انه من الصعب ولكن لا بد من السيطرة عن حدوث اى مشاكل.
  • لا تحاولى الاستمرار فى معرفة اخبار زوجك خارج نطاق البيت فهو لم يعد لكى وحدك، لانه سوف يولد لديكى مشاعر الغيرة ويسبب لكى الارهاق والتعب.
  • التجديد المستمر فى حياتك الزوجية والقيام بالنشاطات التى يحبها الزوج ويتقبلها، من خلال تجديد الروتين اليومى له والقيام بالاعمال التى تشعره بالسعادة.

هذه بعض الامور التى يمكن ان تساعدك على استمرار حياتك رغم انها صعبة لكن تعود الى مصلحتك ومصلحة أاطفالك، فالافضل الاستمتاع بالاوقات بدلا من الشكوى والشعور بالندم والحزن.