الرد على where are you from، يكثر تتداول هذا السؤال بين الكثير من الاشخاص الذيت يرغبون التحدث باللغة الانجليزية، ويمكن الاختصار بالسؤال where you from، وخاصة عند سكان الولايات المتحدة الامريكية، حيث ان الاجابة تتركز حول الشخص من اى دولة او ما هى نوع جنسيتك، فيبحث الافراد عن تفسير الرد ومعنى السؤال المطروح لديهم، سوف نوضح تفسير الاجابات فيما يليز

كلمة  where are you from

هذا السؤال يتتداول ببين الكثير من الاشخاص الذين يجيدون اللغة الانجليزية وكذلك الافراد الاجانب  التى تسيطر عليهم اللغة الانجليزية الرسمية على بلادهم، وهو سؤال يتم طرحه عندما يريد الشخص معرفة جنسيتك او مكان اقامتك فى بلادك، حيث يواجه الكثير من الافراد الصعوبة على تفسيرها وفهم معانيها، وهذه الكلمات قد تكون مترجمة للغة العربية، وذلك الامر جعل العديد منهم يلجؤون الى محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعى لتعرف على معانى الكلمات والردود المناسبة لها، ولا شك ان الانترنت أصبح الاتجاه الوحيد لوضع الحلول المناسبة التى يبحث عنها الاشخاص، ووضع الخطط والموقع التى يتقدمون لها لاجل التعلم ودراسة اللغات المختلفة.

كيفية الرد على كلمة where are you from

يمكنك الرد على كلمة where are you from، والتى سؤال معناه من اى بلد أنت .؟ او ما نوع جنسيتك؟ وتنطق باللغة العربية ( وير ار يو فروم) ويكون الاجابة على السؤال بالردود التالية :

  • I,m from england
  • I,m from saudi arabia
  • USA
  • I,m from jordan انا من الاردن، او انا اردنى.