اجازة منتصف العام كم يوم 1444، مع نهاية امتحانات نهاية الفصل الأول أو نصف العام يبحث الطلبة عن أيام الإجازة المعتمدة لهم قبل بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي، وقد أعلنت عن ذلك وزارة التربية والتعليم العالم في المملكة العربية السعودية، وهذه الإجازة تنطبق على كافة مدن ومحافظات المملكة، فاجازة منتصف العام كم يوم 1444؟

موعد اجازة منتصف العام 1444

إجازات العام الدراسي هي من أهم قوانين وزارة التربية والتعليم التي أعلنتها لإراحة الطلبة قبل بدء فصل آخر أو عام آخر، وخلال هذا العام الدراسي بعد أن انتهى الفصل الدراسي الأول وبداية الفصل الدراسي الثاني حددت الوزارة كافة الإجازات المعتمدة للطلبة، فإجازة نصف العام الدراسي يبدأ من يوم الخميس بتاريخ السادس من شهر يناير لعام 2023 م والموافق لتاريخ الثالث من شهر جمادي الآخر 1444 هــ. حيث ينتظر الطلاب إجازة منتصف العام بعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني للاستمتاع بالإجازة المطولة.

اجازة منتصف العام كم يوم 1444 في السعودية

اجازة منتصف العام 1444 هــ هي من الاجازات التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم السعودية خلال العام الدراسي، حيث اعتمدت اجازة منتصف العام وهو الفصل الدراسي الثاني حيث تبدأ الإجازة من يوم الخميس بتاريخ السادس من شهر يناير لعام 2023 م الموافق ليوم الخميس، وتمتد الإجازة لعشرة أيام من بداية الإجازة الفصلية، على أن يعود الدوام يوم الأحد من تاريخ السادس عشر من شهر يناير لعام 2023 م.