معنى كلمة بوتا، وهي كلمة أجنبية يتداولها العديد من الفتيات والشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون العلم بمعناها الحرفي، وهذه الكلمة تم ذكرها في أغنية إسبانية غنتها إحدى المُغنيات الإسبانيات بلغتهم. حيث أن هذه المغنية عُرف عنها أنها تقوم بغناء الأغاني التي تحتوي على كلمات بذيئة، وإباحية في أغلب الأحيان، وعلى الشباب العربي، والفتيات الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي بالابتعاد عن كل الأشياء والأفعال، والألفاظ المحرمة، والتي يجب العلم والدراية بأنه سينال العقاب من الله إن استمر في ذلك. وفي هذا المقال سنوضح معنى كلمة بوتا.

وش معنى كلمة بوتا ؟

أصلها من اللغة الإسبانية والتي لا يجوز للشباب أو الفتيات العرب ذكرها بأي شكل من الأشكال، لأنها تدل على معنى سيء، وهي واحدة من الكلمات التي تُضاف إلى قاموس الكلمات الإباحية، أو المسيئة للسامع لها. ويدعونا الدين الإسلامي للابتعاد عن التنابذ بالألفاظ، أو تداول الألفاظ البذيئة التي تدلل على معاني سيئة. ومعنى بوتا:

  • فتاة الليل، أو الفتاة التي تقيم علاقات غير شرعية.

ترجمة كلمة بوتا puta

اللغة الإسبانية من أكثر اللغات الأجنبية جمالاً، وتُعتبر إسبانيا من الدول المتقدمة، والمطورة التي يقصدها الكثير من الأشخاص حول العالم بهدف السياحة والتمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة بها، ويدعوا الكثير ممن يزور تلك الدولة الأخرين لزيارتها والتمتع بجولة سياحية فيها، وكلمة بوتا قولها الإسبان عن الفتاة العاهرة ذات العلاقات الكثيرة.