من هو الدكتور عقيل سالم الشمري ويكيبيديا ؟ وهو واحد من المؤثرين في حياة الشباب العربي، الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الإمام محمد بن سعود في علوم الشريعة، من ثم أكمل طريقه في الدراسات العليا. فقد عمل على الدعوة للكثير من العادات والأفكار الإسلامية الواجب اتباع الشباب لها، كما أنه أحد أعلام الدين الذين تمت استضافتهم في برامج عبر المحطات التلفزيونية للحديث عن مسألة دينية معينة. برز متحدثاً في العديد من القضايا الدينية، له العديد من المؤلفات والكتيبات. جعل الكثير من متابعيه يبحثون من هو الدكتور عقيل سالم الشمري ويكيبيديا ؟

من هو الدكتور عقيل سالم الشمري ؟

واحد من أبناء قبيلة الشمري الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والتي هي مسقط رأسه وملاذه الأول. تلقى تعليمه المدرسي في مدارس الرياض، من ثم أكمل تعليمه الجامعي في كلية الشريعة جامعة الإمام محمد بن سعود، حصل على البكالوريوس بتقدير أهله لاستكمال دراسته العليا، فحصل على الماجستير من نفس الجامعة، وكانت رسالته مؤثرة طرحها بالعنوان الدعاة غير الأنبياء في القرآن الكريم، ومن ثم أكمل رسالة الدكتوراة في علوم التفسير.

عقيل سالم الشمري ويكيبيديا

هو عقيل الشمري الملقب بالشيخ، والذي يعمل على عقد دورات، ومجالس لبث الأمل في نفوس الشباب، يعمل على طرح العديد من الخواطر عبر قناته على اليوتيوب، له العديد من المؤلفات، وهو صاحب كتاب عتبات العبودية، الذي جذب الملايين من الشباب للتعرف على مضمونه. حيث أن الكتاب يحتوي على نصائح وعبر للتعرف على كيفية عبادة الله.