مياه اكوافينا كم نسبة الصوديوم ؟ سؤال من المهم أن يطرحه كل شخص يقوم بشراء المياه المعدنية، فالصوديوم من العناصر التي يحتاج إليها الجسم ولكن بنسب متدنية، وقليلة؛ لأن زيادته في الجسم يؤثر سلباً على وظائف الكلى، وهو من الأملاح الضارة للغاية بجسم الإنسان. حيث أن من أكثر ما تعرفنا عليه منذ صِغَرِنا أن كل شيء يزيد عن الحد المسموح ينقلب إلى الضد، وهو أمر جداً مزعج، ومُخيف بالنسبة للكثيرين. ونقدم لكم في هذا المقال مياه اكوافينا كم نسبة الصوديوم ؟

في مياه اكوافينا كم نسبة الصوديوم ؟

إن البحث عن المواصفات الصحية للماء الذي نشربه ضروري، ولذلك لمعرفة نسبة كل من العناصر التي يحتوي عليها، فهناك نسبة معينة للصوديوم الذي يستطيع جسم الإنسان استقباله. ولأن شرب المياه من الأشايء الضرورية في حياة الإنسان والتي يجب أن يحرص على عدم تجاهلها؛ فعليه أن يختار الأفضل دوماً له ولعائلته. ونسبة الصوديوم في مياه اكوافينا:

  • نسبة الصوديوم فيها قليلة جداً؛ فهي لا تتجاوز 25 ملغم.

مواصفات المياه الصالحة للشرب

إن جسم الإنسان بحاجة إلى الصوديوم، وهو من العناصر ذات الأهمية لجسم الإنسان، وكثير من الأجسام تتراوح نسبة الصوديوم التي تحتاج إليها ما بين 200 ملغم وحتى 6000 ملغم يومياً، ويعتمد ذلك على الفئة العمرية؛ لذلك فإن نسبة الصوديوم الواجب توافرها في المياه المعدنية:

  • يجب أن لا تزيد عن 200 ملغم، ولا تقل عن 25 ملغم.