مياه بيرما نسبة الصوديوم، يقول تعالى في كتابه الكريم “وجعلنا من الماء كل شيء حي”، آية لا تكاد تخلو الكتب المدرسية، أو المقالات التي تتحدث عن الماء منها، فهي تُلخص أهمية الماء في بضع كلمات، وأنجزت أهمية الماء في حياتنا كونه الأساس لكل شيء حي؛ حتى عند تأملنا في جميع الخلق من حولنا، سنجد بأن الله كرم الإنسان بأن وهب له الماء، وجعله أساس لحياته؛ فحجر الأساس في حياة أي كائن حي على هذه الأرض هو الماء الذي يشربه،

هل مياه بيرما نسبة الصوديوم فيها منخفضة ؟

الصوديوم عنصر ضروري للقيام بالعديد من العمليات في الجسم، كما الماء الذي يقوم بكافة العمليات الحيوية في جسمه؛ فهو يحتوي على العديد من العناصر اللازمة والضرورية للجسم، ومنها الأملاح المعدنية التي يحتاجها. التي يُعد الصوديوم أحد تلك العناصر الهامة فيه. وتُعد نسبة الصوديوم فيها قليلة مقارنة بالمياه المُعَبَأة من قبل الشركات الأخرى.

كم نسبة الصوديوم في مياه بيرما ؟

إن البحث عن النسب الخاصة بالعناصر المعدنية في المياه أمر هام وضروري، خاصة للأشخاص الذين يُعانون من ارتفاع نسبة الأملاح في أجسامهم، فإن زيادة أي من العناصر المعدنية عن الحد الطبيعي في الجسم يؤثر سلباً في العمليات الحيوية، والكلى في الجسم. يُعد الصوديوم في مياه بيرما ذات نسب منخفضة، ولا تتجاوز نسبة الصوديوم فيها:

  • 1 %.