رقم UPS السعودية الرئيسي، يبحث العديد من المواطنين العملاء داخل المملكة العربية السعودية عن مفتاح خط الاتصال للاماكن التي يرغبون التواصل معها من داخل المملكة او من خارج المملكة، حيث يعتبر الرقم الخاص بالاتصال من الأمور المهمة التي يجب التعرف عليها من أجل سهولة الاتصال وقد اهتمت وزارة الاتصال السعودية بتوفير الخدمات الخاصة بالعملاء في المملكة العربية السعودية.

وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية

ان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية من أهم الوزارات الخاصة في مجال الاتصال والتواصل والتي تختص بتوفير كافة طرق الاتصال في المملكة العربية السعودية، وتشرف الوزارة تحت رئاسة المهندس عبد الله بن عامر السواحة، في الوقت التي كانت عليه سابقا وكالة تابعة الى وزارة النقل السعودية، وكان يطلق عليها مسمى(وزارة البرق والبريد والهاتف).

فقد اعتمدت المملكة العربية السعودية على تطوير وزارة الاتصال باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة وتوفير المزيد من الخدمات التكنولوجية والتي توفر عملية الاتصال والتواصل، واعداد أرقام ومفاتيح الدول من أجل التوصل من داخل المملكة وخارجها، وتوفير المزيد من الوقت والجهد على المواطنين.

رقم خط الاتصال UPS السعودية الموحد

وفرت وزارة الاتصال في المملكة العربية السعودية للعملاء المشتركين فيها الارقام الخاصة بالوزارة من أجل تحقيق الاتصال والتواصل وفيما يلي الارقام المخصصة للوزارة كالتالي:

  • رقم UPS السعودية الموحد : 920002555.
  • رقم UPS السعودية المجاني : 8001246699.
  • رقم UPS السعودية واتساب : 920002555.