من هو زوج دانة الطويرش ؟ اشينستا، وأيقونة للموضة والجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دانة الطويرش الحسناء الكويتية في قفص الزوجية. خبر ضجت له صفحات النشطاء للتساؤل عن الشخص الذي كانت دانة أسيرة قلبه. والتي مثلت رمز للجمال في الكويت، وكانت صاحبة اسم في عالم الموضة والجمال، فإن جمالها جذب لها الكثير من المتابعات في دول الخليج العربي.

عبد العزيز الزيد زوج دانة الطويرش ويكيبيديا

الكثير من مشاهير الإنستقرام وسناب شات أصبحت حياتهم ملك للجمور، فعند دخولهم إلى هذا العالم تجردت حياتهم من الخصوصية لتصبح عامة لمتابعيهم. فيحق لكل من يتابع هؤلاء أن يكون أن يسأل ما يحلو له. ودخلت إلى ذلك العالم الفاشينستا الجميلة دانة الطويرش، التي أعلنت مؤخراً ارتباطها بشاب من جنسيتها؛ لتكشف مؤخراً عنه.

إنه المخرج والمغني الكيتي عبد العزيز الزيد، المولود في العام 1982 م، عمل في مجال الدراما الكويتية، واتجه للغناء بسبب جمال صوته.

من هي الفاشينستا دانة الطويرش ؟

أثارت دانة الطويرش الكثير من التساؤلات مجدداً حول حياتها الشخصية، خاصة بعد خسارتها للكثير من وزنها بعد فترة وجيزة من ميلادها، فكيف حدث ذلك ؟ هذا التساؤل أخذت تتساءله كل من متابعاتها. الفاشينستا دانة الطويرش هي ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زوجة وأم، فهي متزوجة من الفنان الكويتي عبد العزيز الزيد، ولديها منه طفل.

دارت الكثير من التساؤلات حول من هو زوج دانة الطويرش ؟ خاصة بعد أن نشرت بعض الصفحات الإخبارية خبراً عن انفصالهما.