هل المتزوجه المهجورة يصرف لها حساب المواطن، أتاحت المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات التى توفر للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية ولاجل تحسين المستوى المعيشى نتيجة للاعباء الاقتصادية التى تتعرض لها البلاد، فقامت بتأسيس حساب المواطن فى المملكة، هل المتزوجه المهجورة يصرف لها حساب المواطن الخاص به.

ما الهدف من حساب المواطن

تأسيس حساب المواطن فى المملكة العربية السعودية، جاء فى وجه العديد من الفئات التى تواجه الكثير من المشاكل والعبء فى حياتها، ولقد تم تأسيسه لاجل انتشال تلك العوائل من الظروف الصعبة وتخفيف العبء عنهم بتخصيص لهم تعويضات مالية ومادية كى تستمر حياتهم وتتحسن ظروفهم المعيشية، فقد تلجأ العديد من الاسر الى التسجيل فى الحساب وفق الشروط والمعايير المطلوب والاوراق الثبوتية التى تتضمن حقوق التسجيل،.

كيف يتم الاستعلام على حساب المواطن

  • يمكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بحساب المواطن للاستعلام على الرقم 19912 من يوم الاحد وحتى يوم الخميس ابتداء من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة مساء.

هل المتزوجه المهجورة يصرف لها حساب المواطن

  • نعم يصرف بإمكان المتزوجة التسجيل فى البرنامج كمستفيد رئيسي وذلك فى حالات منها المهجورة، متزوجة من غير سعودى، عائلة سجين، عائلة فاقد الاهلية، زوجها غائب، مع احضار الاوراق المطلوبة لاثبات الحالة، اما فى حال لم تكن المتزوجة من هذه الحلات فيتم اضافتها تتابع مع رب الاسرة.