اكواد باقة سوا الجديدة كاملة، أطلقت المملكة العربية السعودية باقة سوا من أجل خدمة المواطنين وتوفير الباقات التي يحتاجونها بأسعار مناسبة للجميع، وهي من الشركات التي تبذل كل جهودها من أجل ارضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم الاساسية ورغابتهم، ومن خلال تناول سطور المقال سوف نتطرق الحديث عن الأكواد الخاصة بباقات شركة سوا السعودية على النحو التالي.

عروض باقة سوا السعودية

منحت شركة اس تي سي Stc المخصصة للاتصالات في السعودية، حزمة من باقات سوا وهي عبارة عن مجموعة متعددة ومختلفة من الباقات حيث تمنح مكالمات ودقائق وانترنت بلا حدود افضل، وتعتبر من أفضل عروض شركات الاتصالات في السعودية، حيث انها توفر للعملاء الكثير من الدقائق للمكالمات وحزم الانترنت السريعة.

باقات سوا مكالمات ونت stc packages :

نعرض اليكم مجموعة من باقات شركة سوا المخصصة في المملكة العربية السعودية من أجل الاشتراك يها وهي كالتالي:

  • باقة سوا ستار : رمز تفعيل باقة سوا ستار أو الاشتراك سوا ستار ( أرسل 7220 إلى 900 ) سعر الأشتراك في باقة سوا ستار 220 ريال سعودي شهرياً.
  • باقة سوا بوست: رمز تفعيل باقة سوا بوست أو الاشتراك سوا بوست ( أرسل 7160 إلى 900 ) سعر الأشتراك في باقة سوا بوست 160 ريال شهرياً.
  • باقة سوا شير: رمز تفعيل باقة سوا شير أو الاشتراك سوا شير ( أرسل 7110 إلى 900 ) سعر الأشتراك في باقة سوا شير 110 ريال شهرياً.
  • باقة سوا لايك : رمز تفعيل باقة سوا لايك أو الاشتراك سوا لايك ( أرسل 7065 إلى 900 ) سعر الأشتراك في باقة سوا لايك 65 ريال شهرياً.
  • باقة سوا 30: رمز تفعيل باقة سوا 30 أو الاشتراك سوا 30 ( أرسل 7030 إلى 900 ) سعر الأشتراك في باقة سوا 30 30 ريال شهرياً.