من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا ؟ اشتهر في الآونة الأخيرة الكثير من مشاهير السوشيال ميديا، والذين أصبحت حياتهم الشخصية محط أنظار الكثيرين من رواد هذه المواقع. كما أنهم لم يكتفوا بالحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حياتهم الشخصية؛ بل إن ذلك تعدى لكتابة حياة شريك حياتهم. ومن بين هؤلاء الفاشينستا افنان الباتل.

عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا

رجل أعمال سعودي، ولد في المملكة العربية السعودية، رُغم اختفائه عن كاميرات الإعلاميين، ورفضه للظهور إعلامياً، إلا أنه تزوج من إحدى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي. وهي أفنان الباتل ابنة رجل أعمال سعودي، تزوجا في العام 2017 م، في حفل زفاف لفت الأنظار. شغل عبدالعزيز الناصر العديد من المناصب في المملكة، والتي كان من بينها أنه عمل في شركة أرامكو السعودية للبترول، وهي إحدى أكبر الشركات السعودية.

من هي افنان الباتل السيرة الذاتية ؟

ظهرت افنان الباتل للمرة الأولى عندما قامت بعمل جلسة تصوير لعدد من المناظر من حولها، وقامت بنشر تلك الصور عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. حازت صورها على إعجاب الكثيرون، والذين قاموا بدورهم بمتابعة كل جديد لها. تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الناصر عام 2017 م، وأنجبت منه ولديها تركي ومشعل.

أفنان الباتل فاشينستا، ومصورة فوتوغرافية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حياتها الشخصية أصبحت ملك لمتابعيها، الذي بدورهم يبحثون من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا ؟