ما اسم صغير النسر، ابن النسر ما اسمه، يعتبر النسر من فصيلة الطيور الجارحة، وهو يتميز بالقوة والذكاء العالي، حيث لا يستطيع الانسان الامساك به نظرا لسرعته على الطيران والاختفاء بسرعة، ويبحث العديد من الناس عبر محركا البحث عن الاستفسار حول اسم صغير النسر ؟ ابن النسر ما اسمه، والذي يود منا ذكر المعلومات الخاصة بالطائر عبر السطور التالية من المقالة.

معلومات عن طائر النسر

يعتبر طائر النسر من الطيور الجارحة والقوية على الاطلاق، والتي تتميز بالذكاء والسرعة العالية في الطيران، وعدم قدرة الانسان على الامساك يه، وهو يتغذى في كثير من الاحيان على اللحوم وخاصة الاسماك، وتنتشر على شواطئ البحار والبرك بنسب متفاوتة، ويختلف النسر عن الاخر من حيث لون الريس ما بين الابيض والاسود والبني.

ماذا يسمى ولد أو صغير النسر

يُسمى صغير النسر في اللغة العربيّة باسم الهيثم، وتُعد صغار النسر من الطيور التي تهتم برعاية كاملة من الأبوين إلى أن يكتمل نمو ريش جناحيها، وتتعرف على كيفية الحصول على الطعام والتنافس عليه، وهذا ما يحدث في عمر ثلاث إلى ستة أشهر، وفي تلك المرحلة تكون الصغار بنفس حجم الأبوين إلّا أنّها تختلف عنها بلون الريش، حيث ان فصل الشتاء هو الوقت المفضل لكي يولد ويفقس فيه، ويحتاج الى الجو الدافيء كي يبني أعشاشه كي يبيت فيها وتبقى الانثى مدة خمسة وخمسون يوما حتى يفقس البيض.