ابي دعاء يخلي زوجي يراضيني ويصبح خاتم في أصبعي، هذا الأمر تطلبه الكثير من النساء العربيات، واللواتي يشعرن بالاضطهاد لمجرد رفض الزوج لطلبها الذي تطلبه منه، أو مخالفته لها في الرأي. إن الحياة تصبح عقيمة إذا أرادت المرأة الحصول على كل شيء، حتى عندما تكون هي المخطئة؛ فإنها أيضاً تطمع في أن يراضيها زوجها. يا لها من امرأة تطمع في كل شيء دون أن تقدم جزء مما تطلبه من الرجل للرجل.

كيف اخلي زوجي يراضيني ؟

الأمر لا يحتاج منك التكلف، ولا حتى ساحر أو دجال يصنع لك حجاب لتحصلي على رضا زوجك، أو محبته لك؛ بل يحتاج منك أن تكوني ذكية، وتمتلكين من الحكمة ما يجعله يشعر بمحبتك أكثر من أي شخص أخر. ويكون ذلك عزيزتي بأن لا تكوني له زوجة سي سيد بل تشعرينه بالاهتمام الحذر؛ فلا تكوني امرأة ترمي نفسها للرجل بسهولة، فيحصل منك على كل ما يريده، من ثم لا يراعي مشاعرك، ويصبح خصامك ورضاك عنده واحد. ولا تكوني حازمة ومتعجرفة فيمل منك، كوني وسطية قدمي له الاحترام والحب، وحاولي أن تتفقي معه على النقاط التي تجعل حياتكما أكثر بساطة يسودها الحب والاستقرار.

دعاء يخلي زوجي يراضيني

ادعي لنفسك عزيزتي ولزوجك دوماً بالهداية، وإصلاح ذات بينكما، وأن يهديكما الله إلى كافة سبل الراحة والأمان، ويمكنك أن تدعي بالدعاء التالي:

  • اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي، وأصلح ذات بيني وبينه، واصرف عنا كيد الكائدين، ومن أراد بنا سوءاً.