حساب سناب احمد السالم الكويتي، أحد نشطاء السوشيال ميديا الذين أثروا في حياة غيرهم. حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالعديد من النشطاء الذين تنوع محتواهم ما بين الديني، والاجتماعي والثقافي. وكان لذلك تأثير كبير في حياة الآخرين الذين انتموا لهذا العالم الصغير؛ فقد أصبح لهذه المواقع جزء كبير في تغير فكر الفرد. حيث أن احمد السالم أحد المؤثرين في حياة الآخر من خلال النشاط الذي كان يُقدمه، لذلك حصل على الكثير من المتابعين الذين يتابعونه من جميع الجنسيات المختلفة، فأصبح هؤلاء يبحثون عن حساب سناب احمد السالم الكويتي.

من هو احمد السالم الكويتي ؟

ولد احمد السالم في دولة الكويت عام 1993م، تلقى تعليمه المدرسي والجامعي فيها ملتحقاً بمدارسها، وجامعاتها. اشتهر من خلال الفيديوهات التي يصنعها ويقدمها لمتابعيه، وأكثر ما ميزه محتواه الإعلاني الذي يُقدمه. حيث أنه عُرِف بتميزه من خلال تعامله مع زوجته؛ فإنه يعاملها برقى، ويظهر ذلك من خلال الفيديوهات التي يقوم بتقديمها ونشرها عبر حسابه على السناب.

رابط حساب سناب احمد السالم الكويتي

تزوج احمد السالم من ملكة كابلي، خبيرة تجميل سعودية، وناشطة على السوشيال ميديا، تقوم بتقديم فيديوهات تعمل من خلالها على تعليم الفتيات على فن المكياج، وطريقة وضعه. انتشرت شائعات من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصال احمد السالم وملكة كابلي، ولازال الثنائي لم يُعلن أحدهما بشكل رسمي أو ينفي الشائعة. وحساب سناب الخاص بأحمد السالم هو: