ايش يعني مقصى في حافز البحث عن عمل، من المشاكل التى تواجه الاشخاص فى البحث عن عمل هى مقصى فى حافز، حيث يبحث العديد منهم على معرفة التوصل الى معنى محدد وتفسير لهذا الطلب او حل بديل لهذه المشكلة، من خلال تناول المقالة نود ان نوضح معنى مقصى في حافز البحث عن عمل على النحو التالى.

 حافز طاقات البحث عن عمل

هو عبارة عن برنامج وطنى تم تأسيسه لدعم الباحثن عن العمل وتعزيزهم وتحفيزهم فى الحصول على عمل او ظيفة تناسبهم وهو بمثابة البوابة الاولى للحوافز والتنظيمات التى أمر بها الملك عبد العزيز ال سعود ضمن فعاليات وقرارت عام 2011م وحدد لديه نوعان من الحوافز، حافز الحصول على العمل.

ايش يعني مقصى في حافز البحث عن عمل

وحافز صعوبة الحصول على العمل، حيث انه خصص للمستفيد عبر البرنامج فرصة الحصول على راتب مالى بشكل شهرى لمدة اثنى عشر شهرا، لدعم الباحثين عن العمل وفقا لضوابط واستحقاق الخاصة بحافز البحث عن العمل.

حيث ان حافز البحث عن عمل لا يقتصر فقط على المخصص المالى من الراتب فقط، بل يشمل عمليات برامدج التدريب والتعلم المهنى وتأهيل والمساعدة فى الحصول على العمل للمستفدين ودعمهم وزيادة الفرصة فى الحصول على الوظيفة المناسبة لهم.

ما هو مقصى في حافز طاقة البحث عن عمل

المقصود بمقصى في حافز البحث عن عمل، هو الحصول على الحد الاقصى للمخالفات من الانذارات وهى ستة أنذارات، بأمكان المتقدم اعادة تقديم الطلب بعد مرور سنة من تاريخ أخر انذار.