معنى بلاك سوان BlackSwan، يواجه الكثير من الاشخاص العديد من المصطلحات المتشابهة والذين يجدون الصعوبة فى تفسيرها وفهم معانيها، مما يجلعهم يلجؤون الى البحث المستمر عبر محركات البحث والمنتديات لكى يتمكنوا من تفسير لهذه المصطلحات وحتى يستطيع كيفيه التعامل معها، ومن بين تلك المصطلحات المنتشرة بشكل كبير هالفترة الحالية معنى بلاك سوان BlackSwan، والذي سوف نوضح تفسيرها فيما يلي.

 بلاك سوان BlackSwan

هو عبارة عن نمط من الفن المسرحى والذي يتضمن انسجام التشكيل الحركى متماشي مع الايقاعى الموسيقي، مما يضفى على المسرح صورة جميلة امام الناس، وبانقتان يقدم عمل ادائى ممزوج من المشاعر الجمالية والفلسفية والقلبية الرائعة، والتى تشكل منها بلاك سوان BlackSwan.

معنى بلاك سوان ( BlackSwan)

معنى بلاك سوان BlackSwan ( البجعة السوداء)، تتكلم الاغنية عن جانب بانقتان العميق ومواجهة ظلالهم المخيفة كفانين، من اين جاء اسم BlackSwan التايتل بسبب مقولة مارثا غراهام وهى ( الراقص يموت مرتين، مرة عندما يتوقف عن الرقص، والمرة الاولى هى الاكثر ايلاما ).

الاغنية BlackSwan تعبر عن خوف بانقتان مجرد انهم يحسون فيه فى اللحظة التى لا يقدرون واقفين فيها على المسرح أمام الناس، فى اللحظة التى لا تتملكهم الموسيقى او الرقص، ومن المعروف بأن حياة بانقتان هو الموسيقى.

حيث ان المكان الذي تم تصوير فيه BlackSwan هو بلوس انجلوس وهو أول واكبر منطقة مسرحية تاريخية مدرجة فى السجل الوطنى للاماكن التاريخية، وهو من أجمل وافخم الاماكن التاريخية.